مَديّنةٍ البٍنوتًاتً ..
السَّلآم عَليكم ~

غَاليتي ,, كَم نَسعد بِإنضمآمكِ مَعنآ
فأَهلاً وَ سَهلاً بِكِ لتفيدِينآ و نفيدكِ بِإذن المَولى

~ إبدآعاتكِ تعجبنآ

=)

منتدى مَديّنةٍ البٍنوتًاتً .. ..ّ


مَديّنةٍ البٍنوتًاتً ..
السَّلآم عَليكم ~

غَاليتي ,, كَم نَسعد بِإنضمآمكِ مَعنآ
فأَهلاً وَ سَهلاً بِكِ لتفيدِينآ و نفيدكِ بِإذن المَولى

~ إبدآعاتكِ تعجبنآ

=)

منتدى مَديّنةٍ البٍنوتًاتً .. ..ّ


مَديّنةٍ البٍنوتًاتً ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

 

 قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Ŗήŏ
عضوة فضىة./~
عضوة فضىة./~



الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:24 am

نبيها تتعرف على اخواتي و بنات خواتي
خالد : طيب يمه تامرين امر متى
امه : اليوم و الله نسيت امس اقوللللك
خالد : طيب يمه بنجي الساعه 7
امه : طيب يا حبيب قلب امك
خالد ظحك بطريقه يعني انه مستحي لأنه من النوع الي يستحي حتى من امه : ههه الله يخليك لي ان شاء الله
امه فيها الصيحه لأنها مشتاقه لولدها الوحيد : طيب يا و لدي انا بروح عند المعازيم
خالد بصوت عالي : معااااااااااازيم
امه : ههههههه لا اممزح بس تعالو الحين
خالد : ههههه يلا اتروش و اجيب غاده عندك
غاده بصوت واطي : و انت بعععععد
خالد رما عليها المخده عشان خايف امه تسمع غاده و تتظايق لأن غاده قالتها بوقاحه معناها اني ما ابغى اهلك : يلا يمه بروح اشد شعر غاده و ارجع
غاده : لالالالا ياااوييييييييلك

خالد سكر و قام يخوفها و غاده من الروعه طلعت و من الغرفه و هو غشى من الظحك على شكلها لبسو و خلصو و جو عند بيت امه

دخلت غاده و نطت عليها اخت خالد <<<مو اخته من امه و ابوه بس اخته من الرضاعه

شهد : غدووووووو<<<ماشاء الله كل العائله حافظين غاده ههههههه
غاده : هلا هلا و الله
شهد : شلون العجوووووووز
غاده : عجوووز في عييييييييييييييينك قصدك انتي العجوووووز
خالد : شهووووده وين امي
شهد : في مجلس الحريم
خالد : طيب

راح عند امه

شهد : يلا غدووو تعالي اورييييك غرفتي الجديده
غاده : و انتي وش جابك بتعشين عندهم
شهد : ايييييه
غاده تحسبها تمزح :خخخخخخخخخخخ حلوه حلوه
شهد : لا اتكلم جد عشان امي و ابوي مطلقين و ان جت الاجازه اسافر عند امي
غاده : ليه و امك مهاجره
شهد : هههههههه سخيفه ايه مهاجره لجده هههههه
غاده : هههههههه و انا احسبها برا السعوديه اقول تكفين ظفي وجهك المنتف
شهد : خخخخخخخخ يلا بس تعااااالي

عند جوجو و ياسر كان يكلمها تقدرون تقولون ان صارو يتقبلون بعض شوووي

ياسر : جوجو
جوجو : نعم
ياسر : اكلمك بعدين
جوجو طلعت الكلمه بدون ما تحس : طيب يا حبيبي
ياسر مو مصدق :.......................طيب ببباي
جوجو مو مصدقه و ش هي قالت :......................

سكر ياسر ...وجوجو تحرك راسها بقوه

جوجو : انا وش قلت و لييييييش قلتتتتته لييييييييييييش

دق عليها حبيبها <<عندها مليونن حبيب

جوجو : يووووووه هذا وش يبي ..............الوووووووووو
سلمان : هلا قلبي
جوجو : اهلين
سلمان : اشتقت لك
جوجو : طيب
سلمان : انتي ما اشتقتي لي
جوجو بجرائه: و لا فكرت فيك
سلمان تفشل : ليه انا مو حبيبك
جوجو : اصلن ما اتذكررك و لا اظن اني بحاول اتذكرك و ااسمعني زين انا خلاااااص ما ابغااااك و لا ابي اسمع صوتك فاهم

وسكرت

جوجو : صدق ناس قليله ادب

دق جوالها المتصل غدو العجوز

جوجو ظحكت : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
غاده : فقععععتي اذني
جوجو : هههههههه طيب اخلصي وش تبين
غاده :ما ابي شي بس كنت بقومك
جوجو بدون ما تحس: يا تبنه يلا اقلبي خشت بعد شوي حبيبي بيتصل
غاده : ومييييييييييييين حبيبك
جوجو : غاده و دي اقولك شي بس اخاف تعلمين الناس و الناس يحقدون علي
غاده : افا علييييييييييك غدو بنت ( )تعلم عليك يلا بس قولي
جوجو قالت لها وش صار بينها و بين ياسر : و هذا الي ودي اقولك
غاده : هههه يعني حبيبك هو ياسر
جوجو : لالالالالالالالا بس زي ما قلت لك اطلع معاه عشان ما يهددني بس الحين احس بحساس غرررررريب مره زي كل ما في بالي الحين هو ياسر يعني كل مادق استانست يعني ما قد حسيت بهذا الاحساااس
غاده : الحمار يعرف وش معنا ذا الاحساس هذا هو الحب يا ذكيه
جوجو : لالالالا
غاده :لا تحاولين انا اعرف هذا الاحساس لأن وليد من جد خلاني اموت في حببه بس ما في امل اتزوجه لأني متزوجه ذا التبن ان شاء الله اخليه يطلقني و اتزوج وليد
جوجو : طيب يلا حبيبتي اخاف بعد شوي يدق علي اكلمك بعدين
غاده : هههههههههه طيب باي
جوجو : باي

سكرت

جوجو : معقوله هذا الحب ياااااربييييييه و الله ان الحب شييييي حلو ماااااااقد حسيت فييه إلا الحين بس (دمعت عيونها بدون ما تحس ) بس ما اظن انه رح يحبني ......لييييييش انا افكر بالحب ما ابي احببببب ما ابي ما ابي <<جوجو متعقده من قصت الحب لأنها تتأثر بالقصص و الروايات و عندها صديقه اسمها روان ما تخليها تحب يعني تقولها انك بتنجرحين و ما ادري ايش ما تبيها تتزوج او تحب قبلها <<حقيره



كحت جوجو و حست انها تعباااانه دق جوالها المتصل ياسر <<غيرت اسمه ههههههه

جوجو : الو هلا ياسر
ياسر : جوجو اليوم الساعه سبعه بمرررك
جوجو : اووووووووك
ياسر : يلا باي
جوجو : باي

سكرت الساعه 7 عند غاده جو المعازيم و في وحده كانت تحب خالد و هي جواهر بس خالد ما يعطيها وجه و حقدت على غاده <<تنرحم غاده ما تدري وش السالفه

غاده قاعده جمب خالد و ماسكه ذراعه لأن كل الموجودين ينااظرونها و هي بدون ما تحس مسكت ذراعه

خالد : فكيني
غاده : ............
خالد :طيب.........هلا خالتي لطيفه شلونك ان شاء الله بخير وش ذي الغيبه ليه ما تزورونا و لا شي

خالته لطيفه ام جواهر و هي متظايقه لأنه اخذ غاده و ما اخذ جواهر بنته لأن خالد يهههههههههههبل وكل بنت تتمنااه

خالته لطيفه : و الله زعلانه عليك
خالد : ليش
خالته لطيفه بكل وقاحه و جرائه و تناظر غاده بأستحقار : و الله كنت ابغاك لبنتي جواهر
جواهر قالت لأمها بصوت واطي : مااااااما
غاده : و الله اذا تبينه خذيه
خالد : ايه و خذي غاده لولدك

خخخخخخخخخخخخ يتطاقون قدام الناس

شهد ماتت من الظحك لأن كان شكلهم يظحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يااا حبي لكم ياناس و الله انكم تنفعون لبعض ههههههههههههههههههههههههههه
خالد و غاده ناظرو شهد بإستحقار: ....................
خالته لطيفه : و الله يا غاده مدامك ما تحبينه ليش متزوجته<<<<<<<عيييييييييييييب و ش ذي الوقحه
غاده : و انتي وش عليك اخاف انك ام خالد و انا ما ادري
خالد : انا بروح عند العيال
غاده سحبته و قعدته : لا و الله ما تروووووووووح اذا بتروح بروح معاك
ام خالد ودها تظحك بقووه بس مستحيه : ليش يا غاده مارح ناكلك يعني
غاده استحت : لا بس
ام خالد ما بغت تحرجها : خلاص اجل اقعد يا خالد لين تنسجم معنا
خالد : طيب
خالته نوره هذي الانسانه طيوووبه درجه اولا : هلا و الله يا غاده و الله من اول ماشفتك و انا كنت اعرف انك بنت ناس و متربيه
غاده في نفسها : ايه مشالله
غاده : تسلمين يا خالتي <<ما تعرفها بس تسميها خالتي
خالته نوره : تعالي يا بنتي جمبي شوي
غاده قامت و هي ماسكه يد خالد خخخخخ: ان شاء الله
خالد : طيب فكييييييني
المعازيم كلهم ميتين من الظحك :خخخخخخخخخخخخ

و كان جمب خالته نوره جواهر قعدت جمب خالته نوره و قامو يسالفون من الحماس غاده نست خالد و خالد ططلع و هي ما تدري

شهد : يلا يا بنات تعالو معاي

و قعدو البنات في الصاله الي جمب صالت الحريم غاده سحبت شهد و راحو للمغسله

غاده : اقول وش فيها ذي البنت

قصدها جواهر

شهد : قصدك جواهر
غاده : ايه وش فيها تناظرني بستحقار كأني قتلت امها
شهد : خخخخخخ لا بس هي تحب خاااالد مره و كانت اكثر وحده تحبه
غاده : و انا وش ذنبي وش دخلني انا ......و انا ليش اهتم يلا تعالي نروح عند البنات
شهد : يلا مشينا

عنننننننننند جوجو و ياسرر في السياره يدورون في الشارع فجأه جوجو تكح كثير و ياسر التفت عليها

ياسر : جوجو وش فيك
جوجو : مافي شي بس رجعني البيت ابي ارتاح
ياسر : بس..
جوجو : عادي عادي و الله
ياسر : طيب انا بروح اشتري دواء<<مدرسه ..و ارجع
جوجو : اوك


نزل ياسر و راح يدور الدوا و جوجو في السياره طق واحد عليها الشباك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŗήŏ
عضوة فضىة./~
عضوة فضىة./~



الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:25 am

جوجو : نعم ؟
الولد : خذي الرقم يا حلو
جوجو : في احلامك الجمييله
الولد : اقول تاخذين الرقم و لا اعطيك الرقم غصبن عنك
جوجو : وش بتسوي يعني

الولد فتح الباب و جوجو تحاول تسكره و تصرخ و صوتها يا عمري مبحوح و تنادي ياسر بس ياسر ما يسمع لين التفت و شافها تحاول تسكر الباب جا عند الولد و دفه

ياسر بصراخ : خييييييير ان شا الله وش تبييييييييييي ليييييه تحاول تفتح الباب على زووووووجتي
جوجو في نفسها : زووجتك؟؟؟ اييييه صح يقول كذا عشان ما يدرون الناس
الولد : و انت وش عليك انت مين عشان تعلمني وش اسوي
ياسر : يا الحيوان هذي زوووووووووجتي

الولد ماقدر يقول شي اول شي عشان ياسر قوي و باين عليه و ثاني شي لأنه يحسب جوجو زوجته و الولد ركب سيارته و انحاش

جوجو حست انها ترتجف و ما تقدر تتنفس <<و الله ما ألووووومها

ياسر ركب السياره و التفت عليها

ياسر : جوجو وش فيك ترتجفين بردانه فيك شي
جوجو : يعني شلون ابرررررد و انا ميته حر وووووووو...
ياسر : خلاص هدي هدي وش فيك تتكلمين كذا
جوجو : يااسر بليييز ووودنني البيت
ياسر : اوك اوك
عند غاده قاعده و البنات متحمسين و يسولفون و غاده تناظرهم مو فاهمه و لا كلمه

شذى بنت طيوبه و تحب كل بنات خلالتها : غدو شلونك
غاده : اخيرا بنت حست فيني الحمد الله كويسه انتي
شذى : هههههه معليش عشانك جديده و مو متعودين و على فكره بنخيم بعد بكره اربع ايام و ان شاء الله نتعود عليك و تتعودين علينا هناك
غاده تقصد جواهر: ان شاء الله بس اخاف وحده منكم ما تواطني
مي :لا و الله الكل يحبك ..
شهد ظحكت <<توها تستوعب ان غاده كانت تقصد جواهر :خخخخخخخخخخ يا حبي لك يا غدو
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده : شهد كم الساعه
شهد : 12 و نص
مي : ما حسينا في الوقت
جواهر :من جدد
شهد تمزح : يلا عاد كل وحده تنقلع بيتها
البنات : هههههههههههههههه
غاده : خخخخخخ وقحه
البنات : من جد خخخخخخخخ
شهد : هههه امزح وش فيكم قلبتو علي


الساعه 1 كل وحده رجعت بيتها

عند غاده وخالد في البيت اول مارجعو غاده قعدت على الاب توب و خالد يلعبplaystation3 في نفس الغرفه الي فيها غاده

غاده : خالد خالد تعال انا حملت فلم و دورته في كل الملفات ما لقيته وينه
خالد : دورتي في المستندات
غاده : ايه
خالد : طيب دقيقه

قام خالد و قعد جمب غاده و مسك يد غاده بالغلط الكل التفت لجهه ثانيه <<استحو...خالد قام يدوره لين لقاه

خالد : هذا هو
غاده : ايه شكرا خالد
خالد : العفو

و كمل لعب .....

عند وجد و مساعد رن جوال وجد

وجد: الو
اختها تصيح : وجد وجد ماما في المستشفى الحين بسرعه تعالي تكفين
وجد : وش فيهاااااااا
اختها : و الله مدري كنت ناززله و شفتها متمدده على الارض
وجد : طيب انا جايه الحين

وجد ما تدري وين تروح على طول اخذت عبايتها و سحبت مساعد معاها و خلت فواز مع الشغاله ..........وصلو المستشفى

وجد : شلون امي الحين
اختها : ما ادري الحين هي في غرفت (....) و ما ادري عن شي
وجد على طول دمعت عينها : ...............
مساعد يناظرها و هو راحمها : وجد حبيبتي ادعي لها و لا تبكين
وجد ما تقدر تتكلم و تصيح ما تعرف وش تسوي و خايفه : .....
قرب مساعد جمبها و مسك يدها : وجد حبيبتي لا تصحين تكفين لا تصحين

بعد دقايق طلع الدكتور

مساعد : هاه يا دكتور بشر
دكتور : عظم الله اجركم

وجد و اختها يصيحون

مساعد : وجد
وجد رمت نفسها على حظنه و بدت تصيح من قلب: ماما........مااااتت ......ما عندي غيرك ........
مساعد دمعت عينه :...................

عند جوجو رمت نفسها على السرير

جوجو : ياااربي ..وش صار لي ليه كل شوي افكر بياسر مافي بالي إلا ياسر ليه ليه يمكن غاده كانت صادقه يمكن احبه بس احاول اكذب نفسي

حركت راسها يمين و يسار

جوجو بصراخ : يااااااااااااااااااااااااااااااربييييييييييييييييي ييييييييه وش هذااااااا التفكيييييييييييير

دخلت امها

امها : عمى يعمي العدوووو وش فيك تصارخين كأنك الفيل
جوجو : انا فييييل لالالا ما اصدق هههه
امها : طيب اسمعي دق عليك احمد
جوجو : لا لييييه
امها : ما دق علي و لا مره
جوجو : ماما تلقينه مشغول ومو فاظي يدق عليك
امها : انا امه شلون مو فاظي
جوجو : يا امي الجميله اخوي مسافر و مبسوط ان تذكر دق عليك لا تخافين
امها : طيب يلا بروح انوم تصبحين على خير
جوجو : و انتي من اهله

عند محمد يكلم نوف بالجوال

محمد : حبيبتي مشتاق لك موت
نوف : مي تو و الله مشتاقه لك مره
محمد : وش رايك نطلع مكان
نوف : نونونو اخاف لالا
محمد : من ايش تخافين
نوف : مدري بس تكفى طلعه لا
محمد : بس..
نوف : حبيبي بليز بليز
محمد : طيب تعالي البيت
نوف : بيتك
محمد : ايه
نوف : نووووو بليز حبيبي لما اصير جاهزه اني اطلع قلت لك
محمد : اوكي قلبي


الساعه 11 الظهر خالد يقوم غاده

خالد : يلا يا غاده بنتأخر على الوالد و الوالده
غاده : في احد يروح البر في ذا الحر خالد رح انت لحالك انا بقعد بنوم امس ما نمت حرام عليييك
خالد : بكيفك انا بروح

طلع و لحق ابوه و امه و خلا غاده نايمه غاده حست انها دايخه وحالتها حاله و حست انها بتررررجع الي اكلته امس <<ليييش بتعرفون


يلا عاد و انتم من اهله شكلكم بتنومون اكملها بكره بايو
اهلين بنات هذا هو البارت الاخير

قامت غاده دخلت الحمام غسلت وجهها عشان الحراره تنزل لمست جبهتها زي النار دقت على خالد

خالد : الو
غاده : خالد تعال تكفى تعال
خالد : وين اجي فييه انا في الطرييق
غاده : خالد احس اني بمووت تكفى تعال
خالد : طيب طيب بجي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŗήŏ
عضوة فضىة./~
عضوة فضىة./~



الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:28 am

سكر

الام : وشفيها غاده
خالد : مدري تقول تعبانه
الام : تعبانه ارررجع بسررعه
خالد : لا يا الغاليه بتاكل حبت بندوول و بتطيب ان شاء الله انتي لا تخافين عليها
الام : اقووول ارجع زوجتك تعباننه
خالد : بس يا الغـــــ
الام : قلت ارجع
خالد : تامرين يا الغاليه

رجعو خالد فتح باب البيت

خالد : غااااااده غاااااااااااده..............ماري وين غاده
مارري : i don't know
خالد : طيب دوري عليها
ماري : اوك

راحو يدورون عليها و الشغاله دخلت الحمام لقتها مدده على الارض

الشغاله بصراخ : miss ghada miss ghada

رقا خالد يشوف ليش ماري تصرخ دخل الحمام لقى غاده ممدده على الارض

خالد : غاااده قووووومي غااااده

بس ما ترد شالها و لبسها عبايتها بسرعه و ركب السياره و هو مدري وش يسوي و منهار و حاس انه بيدووخ وصل المستشفى و قعد ينتظرها

خالد : دكتوور الله يخلييك وشفيها غاده
دكتوور : مافيها شي بس كان فييها حراره
خالد : حراره ؟؟ دكتوور انت تستهبل شلون حراره
دكتوور قاطعه: خالد غاده جسمها ضعيف جدا
خالد قاطعه : طيب وينها اقدر اشوفها
دكتوور : تقدر
خالد : الله يعطيك العافيه

دخل عليها لقاها تصيح خالد قعد جمبها و مسح على شعرها و مسح دمعتها

غاده : خالد حاسه اني بمووت
خالد : بسم الله علييك
غاده : خالد ممكن اسألك سؤال
خالد ابتسم: اسألي
غاده : انت ......
خالد : اييه\.؟؟
غاده: انا
خالد : اركزي على وحده انا و لا انتي ؟؟
غاده : خالد انا خايفه
خالد : من ايش
غاده : مدري بس احس ااني خايفه
خالد مسك يدها : لا تخافين غاده انا جمبك
غاده حست قلبها يدق بقووه في نفسها : ليييش احس هذا الاحساس مره ثانيه ليش كل ما مسك يدي احس في هذا الاحساس بس هذي المره انا متأكده انه مو اعجاب ياااربيييه اتووقع اني اعشق هذا الولد ...اعشقه ؟؟ إلا امووت علييه
خالد :يلا ان شاء الله العشاء تطلعين من المستشفى
غاده ابتسمت : اييه

الساعه 8 العشاء طلعو من المستشفى راحو البيت

بعد شهرين

عند جوجو

جوجو : ياربي انا خلاااص لاازم اعترف لهذا الشخص اني امووت فييه ..........بس اذا فشلني ووو اذا قال ان في قلبه بنت ثانيه ياربييي

رن جوالها

جوجو : الو
ياسر : جوجو اليوم بمرك تجهزي اوكي
جوجو : اوكي
ياسر : يلا باي
جوجو : باي

سكرت

جوجو : لااااازم اعرف له اليوووووم

تجهزت و لبست احلى لبس عندها و راحت معاه للمطعم

جوجو خايفه كل مره تقول الحين بقوله و هو يتكلم : ييييييييياسر
ياسر : نعم
جوجو : يااااسر ااااااانااااا لازم اقوولك شششششي
ياسر : طيب قولي
جوجو : يااسسسسر اننننننننا
ياسر : اييييييييه ؟؟
جوجو : انا...............
ياسر : اخلصييييييي
جوجو غمضت عيونها و نزلت الدمعه : احببببك
ياسر ناظرها بعدين نزل راسه : ياليتك ما قلتيها
جوجو دمعت عيونها و قالت في نفسها: الحين بيقوول ان في بنت في قلبه غيري او يكرهني
جوجو بصوت مبحووح : ليييش؟؟
ياسر : لأن انا كنت بقوولها قبلك انا الي ابي اقولها قبلك
جوجو نزلت دمعه الفرح و ابتسمت : قوولها الله يخليك قولها
ياسر :احبببببك
جوجو ابتسمت و غمضت عيونها : و انا بعد
ياسر ابتسم و مسح دمعتها : ................

سكتو دقيقتين

ياسر : حبيبتي
جوجو في نفسها : اللله ياااحلو كلمت حبيبتي
جوجو : سمي
ياسر : بكره بخطبك من اهلك
جوجو : على طوول ما تصبر شوويه
ياسر : شللوون اصبرر يا جوجو شلوون ابيك كل يوم جمبي ابيك كل يووم تناديني حبيبي و ابي كل يووم اشووفك
جوجو ابتسمت : و انا بعد
ياسر : اجل بخطبك بأسرع وقت وودي بعد اخطبك الحين
جوجو : ههههههههههههه الحين عااد
ياسر : ايه يا جوجو انا احبك حب انتي ما تتصورينه ابداااااااا
جوجو استحت : و انا بعد
ياسر : يازين الي يستحون يا ناس امووت فيييييهم
جوجو مستحيه : هههههههههه يسوري خلاص حبيبي هه
ياسر : ههههههههههههههههه

عند مشاعل سكرت الجوال و بدت تبكي من الفررح

مشاعل : ما اصدق نواف يحبني يا ربيه و الله ان هذا احسن يووم في حياتي كلها ياربييييييي و الله اني احبه حب

عند نواف سكر وهو مبسووط

نواف : و اخيرررا قلت لها شعووري و حبي لها اخخخ بس يا مشاعل و الله اني امووت فيك

عند وجد و مساعد

وجد : حبيبي مساعد وين فواز
مساعد : نايم
وجد : ايه اخيررررررا
مساعد : مداااام فواز نايم وش رايك نطلللع نتعشى مع بعض
وجد : بكيفك
مساعد مسح على شعرها: يا ناااس و الله ان زوجتي احلا انسانه في العالم
وجد استحت : و يااااناااس و الله زوجي اجمل و اوسم رجال في الدنيييييييا
مساعد : ههههههه يلا حبيبتي برووح البس ابييك تكونين جاااااهزه
وجد : انت تااااامر امر
مساعد مشى شوي بعدين وقف ابتسم وهمس لها : احبك
وجد استحت و نزلت راسها : و انا بعد
مساعد : يااااااااااااااااااولد
وجد : هههههههههههههههههه
مساعد : هههههههههههههههه

عند خالد و غاده في المستشفى

دخل الدكتوور

دكتور : مبرووك الاخت غاده حامل
خالد طار من الفرررررحه : غدووووووو سمعتي انتي حاااااامل
غاده : ههههه ايه حبي سمععععت
خالد : طيب هو بنت و لا ولد
غاده : ههههههههههه خلووودي لسى ماارح يبان الحين ههههه
خالد : وش اسوي طاير من الفرررحه طاااااااير
غاده : هههههههههههههه
خالد : فديييييييت الي يظحك انا و الله فديييييتها
غاده استحت :خلووووودي خلااص لا تخليني استحي
خالد : فدييييييييييييت الي يستحووون انا فدييتهم
غاده : هههههههه خلودي خلاااص
خالد : طيب طيب حبيبتي بسكككت
غاده : هههههه

عند نووف واقفه منصدمه

نوف : محمد!!!!!!!!!!
محمد التفت : نوووف!!
نوف : مين هذي !؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
محمد : نووف لا تفهمين غلط بس
نوف بكتت و صرخت : يا خااااااين

و طلعت محمد لحقها و مسك يدها

محمد : نووف اسمعيني تكفيين اسمعيني
نوف : اتررررررركني شلوون تبيني اسمعك شلوون و انا اشوفك مع صديقتي هيفا وماسك يدها لييش ..............ليش يا محمد ليييييييييييش
محمد : انتي فهمتي غلط والله ما اعرفها يا نووف و الله ما اعرفها قسم بالله ما اعرفها بس طاحت و انا حاول اقومها و الله يا نووف انا ما احب غيرك و لا يووم فكرت اخوونك صدقيني
نوف دفته : اترركني ابعد عني لا عاد تدق علي خلااص اتهييييينا اكرهك اكرررررررررررررهك
محمد : نووووووووف

نوف ركبت سيارتها و راحت بيت هديل تبكي عندها

هديل : نوف هدي حبيبتي تكفيين لا تبكيين
نوف : وش لون تبيني ما ابكي و انا اشووف حبيبي يخووني .........
هديل : يمكن ما كان يكذب يمكن صدق هي طاحت و هو يحاول يقومها
نوف : لا شكلهم حبايب
هديل : بس

قطع عليهم صوت الجوال

نوف تصيح و تصرخ: محمد انا قلت لك احنا انتهينا تفهم معنى انتهيييييينا
محمد : نوووف و الللله العظييم اني اقول الحقيقه و اللللللللله
نوف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا انت خااااااااااااااااين انت كذااااااااااااااب
محمد بصوت مبحوح : نوف حبيبتي اسمعيني
نوف : لا تقوول حبيييييييييييييييييييييبتي محمد اناااااااااا قلت احنا انتهينا ما ابيك تكلمني و لا شي خلااااااااص اتركني لحالي تفهم معنى اتركنييييي لحالي
محمد : بس انا ما اقدر اعييش بدووونك تكفين نوف اسمعيني
نوف : محمد ما ابي اسمعععععععك و لا ابي اكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمككك خلاااااااااااااااص ما ابي اسمع صوووووتك انساااااااااااني و انا بنساااااااااااااااااك
محمد : بس نووف

سكرت

و حضنتها هديل

عند خالد و غاده رجعوو من المستشفى

خالد : شوي شوي حبيبتي
غاده : خالد وش فييك تراني امشى مو اركض
خالد : ادري بس اخاف علييك
غاده : ايييه باين

دخلو البيت

خالد : حبيبتي وش رايك نسافر
غاده : نسااافر ؟؟ لييش
خالد : لا بس نغير جوو
غاده : لالالالا مالي خلق سافر انت لحالك
خالد : اسافر و اخلي غدووو لالالالالالا
غاده : هههههههههههههه ايه عادي
خالد : لالالالا اخاف اشتاق لك
غاده : [font:362c=Times New Roman
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŗήŏ
عضوة فضىة./~
عضوة فضىة./~



الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:33 am

غاده : مو انت الي بتشتاق لي انا الي بشتاااااااااقلك
خالد : يابعد عمري بس

عند نووف قاعده في غرفتها تناظر مسلسل

نوف :وخر عنها يا خاين<<منسجمه معهم مرههه

دق عليها محمد

نوف : ياربي هذا ما يفهم

وماردت عليه دق مره ثانيه و ماردت عليه رسلها رساله كتوب فيها

نووف ردي موو لازم تقولين شي بس اسمعيني

دق عليها ردت

محمد : نووف
نوف تصيح :............
محمد : نووف و ربي يشهد اني ما احبها و لا اطيقها و الله انا ما عمري حبيت بنت في حياتي كثر ما احبك و الله اني اموووت فيك و الله و ربي يشهد ان انتي البنت الوحييده الي حبيتها في حياتي و ما افكر إلا فييك يا نووف
نوف :........
محمد نزلت الدمعه من عينه : نوف
نوف في نفسها : يصييح ؟؟؟؟؟
محمد : احبك
نوف :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................و و و انا بعد
محمد :و الله .؟ يعني سامحتيني
نوف:.............................................. .................................................. ................................................اي ه
محمد ما قدر يوصف فرحتته فرحان فرح وقال بصوت واطي : الحمد الله

الساعه 2 العصر نزل ياسر عند امه

ياسر : يمه ابي منك طلب
الام: اطلب
ياسر : ابيك تخطبين لي جوهره بنت عمي
الام : لولولولولولولولووووووووووووووووووووش
ياسر : هههههههه
الام : اليووم ارررررررروح اخطب لك جوهره
ياسر : اييييييييييه تككفين يمه و ابي الزواج بكره
الام : ههههههههههههههههههههه من جدك انت لا طبعا الزواج بعد اسبووع
ياسر : بكيفك بس اهم شي تكوون زوجتي
الام : هههههههههههه يا حليلك يا ولدي و الله فرحتني فرررح

مر اسابيع و اشهر و سنين و تزوجو و كبرو و في ناس و لددو و في ناس تطاقو و في ناس حبهم كل يوم يكبر و تجمعو كلهم في بيت خالتهم و كان اعمارهم 29 قعدو سوو دائره

جوجو : تتذكرون يوم كنا صغار يووووووووووه يا بثرنا
غاده : هههههههههه من جد ......سااااره لا تظربين اخووك سعوود
لينا : هههههههههههه ايه يوووووه يلييت هذيك الايام ترررجع
مظاوي : ايه تتذكروون يوم رحنا السووق و جوجو هزئت ولد
هديل : هههه ايه رحمته مررررررررررره هههههههههههههههه
جوجو : و الله محد قاله ينرفزني
غاده : ههههههههههه يوووووه صدق ذكريات ما تنسى

النهاااااااااااااااااااااااااااايه

اهى اهى والله ما ودي انها تخلص اهى







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŗήŏ
عضوة فضىة./~
عضوة فضىة./~



الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:38 am

اتمنى ان يعجبكم وانتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
●● яėėmō ●●
مديرة المنتدى ●◌
مديرة المنتدى ●◌
●● яėėmō ●●


الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الموقع : جده ..

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:13 pm

الورايه مرره روعه .. قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 597281
مررره تسلمي خيتو ..=
فديتكـ رنوو .. قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 861412

لاتحرمينى من جديدك ياعسسل ..ّ

تقبلي مروري .. قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 390975
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://paint.ahlamontada.net
جرح الزمن دنيا مالها صاحب
عضوة جديده ./~
عضوة جديده  ./~
جرح الزمن دنيا مالها صاحب


الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 29, 2010 5:50 pm

[b][center]

فيونكه


يسلموووووو مره روعه
فيونكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŗήŏ
عضوة فضىة./~
عضوة فضىة./~



الجنس:~ : انثى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^   قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^ - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 12:38 am

الله يسلمكم

ومشكورينع الرد
ابتسامة 545
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه للمراهقين روايه سعوديه رومنسيه *_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَديّنةٍ البٍنوتًاتً .. :: .. •»|[₪ .. الأقـ س ـام الأدبـيـة .. ₪ ]|«• .. :: »°[ حِكَآيِهْ وَ رِآوَيِهْ ▪®-
انتقل الى: